تسجيل الدخول
  • العربية

الاخبار

جامعة حائل تحصد 7 جوائز في جائزة "بصمة" في دورتها السادسة

15/06/45 01:00:00 م



رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة حائل، مساء أمس الأربعاء (27 ديسمبر 2023) حفل جائزة سموّه "بصمة" في نسختها السادسة لعام 2023م في منتزة المغواة بحضور أصحاب السموّ والمعالي وكبار المسؤولين، ورؤساء ومديري الجهات الحكومية في المنطقة. 

وقد حصلت جامعة حائل ومنسوبوها على 7 جوائز، إذ حصلت الجامعة ممثلة في ملتقى المنح التنموي الثاني (مانح2)
على جائزة سمو أمير  المنطقة في مسار "مبادر" التي تمنح للمبادرات الإستراتيجية ذات الأثر الدائم والمستمر للقطاعات والافراد.
كما حصل رئيس جامعة حائل الأستاذ الدكتور راشد بن مسلط الشريف على جائزة سمو أمير المنطقة في مسار "التميز الذهبي" التي تُمنح للمسؤولين المتميزين نظير جهودهم ومتابعتهم الشخصية.
وحصل وكيل الجامعة للشؤون  الأكاديمية الأستاذ الدكتور زيد بن مهلهل الشمري، ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن سالم الغامدي على جائزة بصمة في مسار "التميز الفضي" التي تُمنح للمسؤولين المتميزين نظير جهودهم ومتابعتهم الشخصية.
كما على الجائزة في مسار التميز الفضي كل من عميد شوون الطلاب الأستاذ الدكتور خالد بن مبرك المطيري، وعميد البحث العلمي الدكتور هيثم بن محمد السيف، وعميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية الدكتور  طلال بن محمد السيف.


صورة متعلقة