1. إدارة شؤون الطلاب:
• وحدة الخدمات الطلابية
أ- الإشراف العام على بوابة عمادة شؤون الطلاب لتقديم الخدمات الطلابية المتنوعة ذات جودة عالية ومتابعة للتطوير المستمر للخدمات الطلابية الإلكترونية.
ب- الإشراف على سير إدارة الخدمات الطلابيةو إعداد تقرير شهري "ميلادي" بإحصائيات الخدمات الطلابية المقدمة.
• إدارة المنح للطلبة الغير سعوديين
أ- الإشراف على إجراءات القبول السنوي للطلبة الغير سعوديين (منح داخلية – منح خارجية).
ب- الإشراف على متابعة سير الطلبة الأكاديمي ورفع تقرير فصلي عن طلبة المنح الدراسية.
ج- الإشراف ومتابعة رفع المسيرات المالية الخاصة بطلبة المنح الخارجية.
د- الإشراف على إكمال شروط التخرج لطلبة المنح وإنهاء المنحة عن طريق بوابة الوزارة.
2. إدارة الجودة والتطوير:
• الإشراف المباشر سير عمل الخطط الاستراتيجية لعمادة شؤون الطلاب.
• الإشراف المباشر على إعداد التقارير للعمادة.
• ضمان جودة العمل داخل عمادة شؤون الطلاب.
• المشاركة في الاعتماد الأكاديمي لبرامج الكليات.
3. مركز التوجيه والإرشاد:
• إنشاء قاعدة بيانات تهتم بالمتفوقين والموهوبين وآلية التواصل معهم.
• الإشراف على متابعة الطبة المتفوقين والموهوبين ومنحهم أولوية على الاطلاع والمشاركة بكل مناسبات الجامعة الداخلية والخارجية.
• إعداد برامج تحفيزية ورعوية للطلبة الموهوبين والمتفوقين.
• متابعة عملية إرشاد الطلبة الإلكتروني المقدم من منصة عمادة شؤون الطلاب.
• الإشراف على برامج رعاية المتعثرين.
• متابعة سير عمل وحدة ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير احتياجاتهم.