تسجيل الدخول
  • العربية

الاخبار

رئيس جامعة حائل يرعى تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم "حافظ" في نسختها الثانية

16/09/45 01:00:00 م

برعاية سعادة رئيس جامعة حائل أ.د. راشد بن مسلط الشريف، نظمت عمادة شؤون الطلاب بالشراكة مع كلية الشريعة والقانون، اليوم الثلاثاء 16 رمضان 1445هـ (الموافق 26 مارس 2024) حفلاً تكريمياً للفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم (حافظ) في نسختها الثانية، وذلك في مركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية. 


وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب مالك الزامل ثم تلى ذلك كلمة لسعادة عميد الشريعة والقانون د.ماجد الصمعان، هنأ فيها المشاركين والفائزين والفائزات بالمسابقة، وتطرق إلى أهمية تعلم القرآن الكريم وتعليمه، مثمنا ومشيداً بالدور الريادي لقيادتنا الحكيمة ودعمها اللا محدود في تعليم وحفظ القرآن الكريم، مختتما كلمته بشكر رئيس الجامعة، وعمادة شؤون الطلاب على إنجاح المسابقة وتقديم المناشط الهادفة والمبادرات المتميزة.


ثم كرّم رئيس جامعة حائل الأستاذ الدكتور راشد بن مسلط الشريف الطلبة الفائزين في مسابقة القرآن الكريم وتلاوته في فروعها المختلفة، وجاءت نتائجها على النحو التالي: في الفرع الأول من المسابقة (حفظ القرآن الكريم كاملاً) حققت المركز الأول الطالبة موضي العامر، وحقق المركز الثاني الطالب مالك الزامل وحقق المركز الثالث الطالب مالك الخياط، من كلية الشريعة والقانون. 


 وفي الفرع الثاني من المسابقة (حفظ خمسة عشر جزءًا) حصل على المركز الأول الطالب أيوب القمعان من كلية التمريض، وحصل الطالب أحمد الأسلمي من كلية الشريعة والقانون على المركز الثاني، وحصلت الطالبة كريمة باخريصة من كلية الهندسة والحاسب الآلي، على المركز الثالث. 


أما الفائزون في الفرع الثالث (حفظ عشرة أجزاء) فقد حققت المركز الأول الطالبة جواهر الهقص من كلية الشريعة والقانون، وحصلت الطالبة شذا الزغيبي من كلية علوم وهندسة الحاسب الآلي على المركز الثاني، وحصل الطالب صلاح جئلو إسماعيل من كلية الآداب والفنون على المركز الثالث.


صورة متعلقة