تسجيل الدخول
كلمة الوكيل

          ​

Dr Mabrouk.jpg


يطيب لي أن أرحب بكم في صفحة وكالة كلية الهندسة للشؤون الأكاديمية والتي تضع بين أيديكم كل المعلومات الخاصة بالبرامج الأكاديمية بالكلية والأقسام والوحدات واللجان، بالإضافة إلى كل ما يخص اللوائح والأنظمة.

تــضم كليـة الهندسة سبعة أقسام: الهندسة الكهربائية والهندسة المدنية والهندسة الكيميائية والهندسة الميكانيكية والهندسة الصناعية والهندسة المعمارية وهندسة التصميم الداخلي (للبنات). وتقدم هذه الأقسام سبعة بـرامج دراسـية في مرحـلة البكالوريــوس بالإضافة إلى بـرامج في مرحلة الماجستير في إدارة وهندسة الجودة. وقد تم تصميم خططنا الدراسية للبكالوريوس والماجستير بما يتماشى مع متطلبات سوق العمل المحلية والوطنية، واستجابة لمتطلبات ومعايير الاعتماد الوطني والدولي. وقد بذلت كلية الهندسة كل الجهود لتوفير أرقى وأحدث المعامل والتجهيزات والتي ستساهم بشكل كبير في تطوير مهارات الطلاب العملية وتحقيق الربط الوثيق بين الجانب النظري والتطبيقي للعلوم الهندسية وتؤهلهم ليكونوا جزءاً فاعلا لتحقيق التحول الوطني المنشود.

​مهمتنا هي تطوير مواهب طلابنا وتأهيلهم كمهندسين مؤهلين للاضطلاع بالمهام الهندسية المختلفة وقادرين على المساهمة في تخطيط وتنفيذ ودعم متطلبات التنمية للوطن والمجتمع.

 

الدكتور مبروك بلقاسم تواهمية

وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية 

 

جميع الحقوق محفوظة © جامعة حائل