تسجيل الدخول
النسخة القديمة
أهداف العمادة
​​​​الأهداف 

1-تحفيز التميز والتجديد عن طريق توفير ظروف جاذبة وآمنة لدعم العملية التعليمية والانشطة الطلابية المختلفة من خلال توظيف الطاقات الابداعية للطلاب والطالبات فيما هو مثمر ونافع.
2-الإسهام في بناء شخصية الطالب والطالبة ثقافيا واجتماعيا ورياضيا وفنيا من خلال اكتشاف المواهب والمساعدة على تنميتها وتطويرها واذكاء روح التنافس الشريف بينهم.
3-تنمية الحس الوطني لدى الطلاب والطالبات من خلال ربطهم بمنجزات الوطن وتعريفهم بها، وتأكيد انتمائهم إليه  بما يساهم في تحقيق الشخصية المتزنة المحبة لوطنها وقيادتها.
4-إنشاء قاعدة بيانات حديثة في خدمة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والكوادر الإدارية لرفع كفاءة التعليم و تحفيز التميز في البحث العلمي والمجالات الإبداعية.
5-توفير نظام آمن لرعاية ودعم الطلاب وإتاحة مجموعة متنوعة من الفرص الثقافية والقيادية بما يساهم في ارساء الثقافة البيئية ودعم روح القيادة لدي طلاب وطالبات الجامعة .
6-تقوية العلاقات الاجتماعية بين الطلاب وزملائهم وأساتذتهم ومجتمعهم من خلال غرس العديد من القيم النبيلة والسلوكيات الإيجابية في نفوسهم وبما يتفق مع تعاليم الشريعة الاسلامية.
7-الاجتهاد من أجل التميز ودعم توكيد الجودة في جميع الأنشطة مع الاستثمار الجيد في تدريب الكوادر الأكاديمية والادارية على التكنولوجيا الحديثة والطرق الحديثة في الإدارة بهدف إعداد العمادة للاعتماد.


جميع الحقوق محفوظة © جامعة حائل