تسجيل الدخول
الشكاوى والاقتراحات

آلية استقبال الشكاوى

أولا: إجراءات تقديم الشكوى

  • يتم تلقي الشكوى من الشاكي نفسه وفق النموذج المرفق بالموقع  مع ارفاق كافة الوثائق المؤيدة لشكواه في حال تطلب الأمر ذلك .
  • يتم استقبال الشكاوى على النحو الآتي:
  1. الحضور الشخصي إلى مقر عمادة الجودة والتطوير وتعبئة نموذج الشكوى خطياً.
  2. الاتصال هاتفيا على الرقم عمادة الجودة والتطوير (7115 ) ، للنساء(7187)
  3. البريد الإلكتروني لعميد الجودة والتطوير الموضح بالموقع.

    ثانيا إجراءات استلام الشكوى :

    الشكوى المقدمة ورقيا
  1. يتم تسليم الشكوى يدوياً إلى مدير إدارة العمادة.
  2. تعطى الشكوى رقماً متسلسلاً لسهولة الاستعلام عنها ومتابعة حلها .
  3. يتم تشكيل لجنة البت في الشكاوى بالعمادة والتي تقوم بما يلي :
  • استقبال الشكاوى ومتابعة حلها خلال أسبوعين من تاريخ تقديم الشكوى.
  • الرد على الشكاوى من قبل سعادة عميد الجودة والتطوير في غضون شهر على الأكثر من تاريخ استلام الشكوى.

    الشكوى المقدمة عن طريق البريد الإلكتروني :

1.     يمكن تلقي الشكاوى عن طريق البريد الالكتروني ، بحيث لا يتم إرسال أي شكوى إلا باستيفاء المعلومات اللازمة عن المشتكي والشكوى والمتضمنة ما يلي:

  • اسم المشتكي
  • الرقم الجامعي .
  • رقم الهاتف .
  • موضوع الشكوى
  • آلية الرد على الشكوى وذلك يعتمد على موضوع الشكوى عن طريق اللقاء المباشر أو البريد الالكتروني خلال الفترة المحددة سابقاً.

    الشكوى عن طريق الهاتف

2.     في حال ورود الشكوى عن طريق الهاتف فيجب على المشتكي تزويد عمادة الجودة والتطوير بالمعلومات التالية:

  • اسم المشتكي
  • الرقم الجامعي
  • البريد الالكتروني
  • الهاتف
  • تاريخ إرسال الشكوى
  • موضوع الشكوى
  • آلية الرد على الشكوى وذلك يعتمد على موضوع الشكوى عن طريق اللقاء المباشر أو البريد الالكتروني خلال الفترة المحددة سابقاً.

نموذج تقديم الشكوى.pdf

نموذج تقديم شكوى.docx

جميع الحقوق محفوظة © جامعة حائل