تسجيل الدخول
النسخة القديمة
الإعلانات
تحديث بيانات النشر العلمي للباحثين على موقع العمادة 28/07/1438

الأخوة الباحثين من أعضاء هيئة التدريس            سلَّمهم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد ...

تهديكم عمادة البحث العلمي أطيب التحايا ... وتود إخباركم بأنها تعتزم تكريم الباحثين المتميزين من أعضاء هيئة التدريس والذي سوف يشمل أربع أنواع من الجوائز وهي:

1. غزارة الإنتاج العلمي، (للتخصصات الإنسانية والاجتماعية)، وتمنح للباحث من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ممن نشر أوراق علمية أكثر في مجلات علمية رائدة في مجال تخصصه.

2. جودة الإنتاج العلمي، وتمنح للباحث من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ممن نشر أوراق علمية في مجلات مصنفة وفقاً لتصنيف (Thomson Reuters (ISI).

3. أفضل مستوى نشر علمي، وتمنح هذه المكافأة للباحث الذي نشر ورقة علمية في مجلة مصنفة ذات أعلى معامل تأثير Impact Factor من بين جميع الأوراق المقدمة.

4. الاستشهاد بالبحوث، وتمنح للباحث من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ممن حصلت أبحاثه العلمية المنشورة في الدوريات أو المجلات العلمية على إستشهادات أكثر وفقاً لتصنيف (Thomson Reuters (ISI).

لذا تهيب العمادة بجميع أعضاء هيئة التدريس للدخول على موقع التالي: 

http://uohapp.uoh.edu.sa/eresearch

والدخول على أيقونة الأبحاث المنشورة Published articles وتحديث بيانات أبحاثهم مع الأخذ في عين الاعتبار التالي:

  1. لا بد أن يحمل البحث المنشور اسم جامعة حائل كعنوان للباحث.

  2. ترتيب جامعة حائل يقصد به ترتيبها بالنسبة لعنوان الباحث وليس ترتيبها بالنسبة لبقية عناوين الجامعات أو المؤسسات في البحث. 
  3. تعبئة جميع الحقول وإرفاق كامل البحث المنشور (بصيغة pdf) والتي تشمل بيانات الباحث وعنوانه (عنوان جامعة حائل)، على أن يتم إدخال جميع البيانات في موعد أقصاه الأحد 04/8/1438هـ الموافق 30/4/2017م.

 

جميع الحقوق محفوظة © جامعة حائل