تسجيل الدخول
مهام الإدارة

​​​​

الإجراءات والخدمات للإدارة العامة للسلامة والأمن والجامعي

 

 

تسعى الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي بجامعة حائل جاهدة إلى تحقيق الإجراءات التالية:

1.       إدارة جميع علميات السلامة والأمن بالجامعة والعمل على منع وقوع الحوادث ومعالجتها عند الوقوع وتلافي استفحال أضرارها.

2.       مباشرة تحقيق المبدئي في المشكلات والحوادث التي تقع في الجامعة سواء أحيلت إليها من المسئولين في الجامعة أو تم اكتشافها من قبل إدارة الأمن والسلامة.

3.       تنظيم ومراقبة مداخل ومخارج الجامعة ووحداتها الأخرى وتدقيق هويات الأشخاص إذا لزم الأمر.

4.       إصدار تصاريح الدخول للجامعة ومرافقها ووحداتها سواء للأفراد أو المركبات.

5.       الإشراف على حركة السير وتنظيم المواقف وتحديد المخالفات المرورية مع مراعاة الأنظمة المرعية التي تنظم ذلك.

6.       مراقبة موظفي وعمال الشركات والمؤسسات العاملة ومرتادي الجامعة في حدود اختصاصاتها.

7.       إعداد مناوبات الحراسة بالجامعة في أيام العمل والعطلات والإجازات.

8.       المشاركة في تنظيم المناسبات والفعاليات بالجامعة بالتعاون مع كافة الإدارات ذات العلاقة.

​ 

يتدفق سير العمل وفق الإجراء التالي:

1.       معاملات صادرة لمعالي مدير الجامعة.

2.       معاملات صادرة لسعادة وكيل الجامعة.

3.       معاملات صادرة لسعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات.

4.       معاملات صادرة لجميع العمادات والوحدات الإدارية بالجامعة.

5.        معاملات صادرة لمشرفات الفروع.

 

​     تستقبل الإدارة العامة للسلامة والأمن والجامعي المعاملات الواردة من جميع الوكالات والعمادات والوحدات الإدارية بالجامعة.​

جميع الحقوق محفوظة © جامعة حائل