تسجيل الدخول
النسخة القديمة
مهام الإدارة
  1. العمل على السياسات والشروط والمعايير واللوائح العامة المنظمة للسكن الجامعي
  2. إعداد وتجهيز الوحدات السكنية بالصورة المناسبة واقتراح الاستخدام الأمثل لتلك الوحدات
  3. استلام وتسليم الوحدات السكنية بأثاثها وأجهزتها وعهدها وكذلك عمل الإخلاء وفقا للنماذج المعدة بذلك
  4. توزيع الوحدات على المستحقين بناء على القواعد المعمول بها وفق الضوابط
  5. تصميم الاستمارات والنماذج الخاصة بالتسكين والعهد والإخلاء
  6. فتح سجل خاص بكل وحدة سكنية يحتوي على جميع الوثائق والبيانات الخاصة بها
  7. استقبال طلبات السكن واتخاذ ما يلزم من الإجراءات بشأنها
  8. متابعة تحصيل المستحقات من الساكنين كأجور الوحدات السكنية والخدمات المقدمة لهم وفق ما ورد في اللوائح المعمول بها
  9. متابعة الوحدات السكنية بعد تسليمها للمستفيدين ورفع تقارير عن المخالفين لشروط الإسكان
  10. متابعة طلبات الساكنين واحتياجاتهم
  11. تقديم خدمات الكترونية متكاملة لتسهيل عملة التسجيل والاخلاء من الاسكان
  12. توفير خدمات سكنية والحرص على معايير السلامة والنظافة الصحية والبيئية
  13. النظر في القضايا والمشكلات الأساسية التي تواجه السكن الجامعي
  14. متابعة تطبيق لائحة الإسكان وتوصيات اللجان المختصة بعد إقرارها من صاحب الصلاحية، واقتراح ما تتطلبه الحاجة من تعديلات أو إضافات
  15. الاشراف على المرافق العامة في السكن الجامعي
  16. تلقي الطلبات والشكاوى والاقتراحات من الساكنين واستكمال ما يلزم بشأنها
  17. متابعة خدمات الصيانة والتشغيل في المساكن من خلال الجهات المختصة
  18. المحافظة على النواحي الأمنية في مساكن الجامعة بالتنسيق مع إدارة الأمن والسلامة
  19. مراجعة ودراسة العرض والطلب على السكن الجامعي لأعضاء هيئة التدريس.
  20. القيام بسكرتارية اللجنة الدائمة للإسكان وتنفيذ قراراتها
  21. تقديم تعاريف السكن للساكنين

جميع الحقوق محفوظة © جامعة حائل