تسجيل الدخول
النسخة القديمة
الأخبار
تدشين موقع خدمات شؤون الطلاب الإلكتروني في جامعة حائل 12/03/1440

دشن معالي الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم مدير جامعة حائل، موقع خدمات عمادة شؤون الطلاب الإلكتروني في مرحلته الأولى بموقع الجامعة الرسمي، اليوم الثلاثاء (20 نوفمبر 2018) في مكتبه بالمدينة الجامعية.

وأكد معاليه بأن الموقع يجب أن يحقق الهدف المنشود من التحول الرقمي في تقديم الخدمات للطلبة، والاستفادة من الأخطاء التي قد تقع في الأيام المقبلة لتطويره في المرحلتين المقبلة لتطوير موقع خدمات عمادة شؤون الطلاب.

من جانبه، قال الدكتور خالد بن مبرك المطيري عميد شؤون الطلاب، إن جميع خدمات شؤون الطلاب التي تقدم للطلبة متوفرة بالموقع الإلكتروني وسيتم تطويرها في المرحلتين المقبلة، ومشيرًا إلى أن أهم الخدمات هي سجل الطالب المهاري للأنشطة.

وأضاف الدكتور المطيري إلى أن الهدف من إنشاء الخدمات إلكترونيًا هي في تسهيل إجراءات الطلبة بكل يسر وسهولة في أقل وقت وجهد، مقدمًا شكره إلى معالي مدير الجامعة على دعمه للعمادة في كل ما يخدم الطلبة في مختلف المجالات.

وبدورها، أكدت الدكتورة ذهب الشمري وكيلة عمادة شؤون الطلاب -شطر الطالبات-، بأنه تم تدريب الموظفات في وكالة شؤون الطالبات على تقديم الخدمات إلكترونيًا للطالبات بوقت قياسي.

يُذكر أنه خلال تدشين الموقع، قدم كل مدير إدارة خدمية في العمادة شرحًا موجزًا عن أبرز الخدمات التي تقدمها الإدارة إلكترونيًا.

ويمكن الاستفادة من الموقع عبر النقر على الرابط التالي:

http://ultimus.uoh.edu.sa/SPAUOH/Default.aspx


0غفقثصض1.jpg

02غفقثسص.jpg

03ثقفغعه.jpg

صثقفغاع04.jpg

جميع الحقوق محفوظة © جامعة حائل