تسجيل الدخول
النسخة القديمة
الأخبار
جامعة حائل تحتفل بأعضاء هيئة التدريس الجدد 22/01/1440
برعاية معالي الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم مدير جامعة حائل، نظمت الجامعة حفل استقبال أعضاء هيئة التدريس الجدد العائدون من بعثاتهم الدراسية، والمتعاقد معهم، والمعيدين، اليوم الثلاثاء (2 أكتوبر 2018م) في فندق ميلينيوم حائل، وبحضور وكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور عبدالعزيز بن رشيد العمرو، ووكيل الجامعة الدكتور سعود بن عيسى النايف، ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور ماجد بن محيا الحيسوني، ووكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة حنان بنت سالم آل عامر، وعدد من عمداء الكليات والعمادات المساندة.

ورحب معالي مدير الجامعة الدكتور خليل البراهيم في بداية اللقاء بأعضاء هيئة التدريس الجدد، وقال معاليه "إنكم ستكونون إضافة مميزة لمنظومة الجامعة بإسهامكم في نهوض الجامعة وتحقيق أهدافها"، وأضاف معاليه نحن بحاجة إلى تجديد الدماء في شرايين الجامعة، ومعظمكم جاؤوا من مدارس علمية مختلفة، وستضيفون بلا شك إلى الجامعة من خبراتكم التي تحققت خلال فترة دراستكم.

وأكد معاليه بأن إدارة الجامعة العليا حريصة على تحقيق سبل الراحة لأعضاء هيئة التدريس، كتنفيذ إجراءات السكن فور مباشرتهم العمل ضمن إجراءات سريعة وفق الأنظمة والتعليمات.

من جانبه، ألقى الدكتور عبدالعزيز العمرو وكيل الجامعة للتطوير الاكاديمي وخدمة المجتمع كلمة، أكد من خلالها أن الجامعة تهدف إلى تحقيق أعلى المعايير في التعليم الجامعي والبحث العلمي، وتأسيس بيئة أكاديمية خصبة يعمل فيها أعضاء هيئة التدريس مع الطلبة بشكل ينمي لديهم الفضول الفكري ويعزز الوعي، ويسهم في تشكيل مجتمع معرفي متجذر في وطنه، قادر على التفاعل بثقة مع المعرفة العالمية.

وأضاف العمرو، نؤمن نحن في الجامعة إيمانًا عميقًا بأهمية الجمع بين الدراسة النظرية، والممارسة العملية، وخدمة المجتمع، لذلك يسعى أعضاء هيئة التدريس إلى الاسهام في تقديم الخدمات العلمية والاستشارية لكافة القطاعات الحكومية والخاصة؛ لذا يصبح في وسع طلابنا تعميق معرفتهم النظرية وصقل خبرتهم العملية من خلال الاستفادة من الفرص التي توفرها تلك المؤسسات من خلال أوجه التعاون المشترك.

ثم بعد ذلك، قدم الدكتور عادل الخليل عميد الجودة والتطوير، شرحًا لعمل العمادة والخدمات التي تقدمها في تجويد العمليات الأكاديمية لتحقيق أعلى درجات الجودة داخل الجامعة.

ثم قدَّم الدكتور محمد بن عبدالوهاب الوهيب المشرف العام على الإدارة العامة للموارد البشرية، شرحًا عن الخدمات التي تقدمها الموارد البشرية لأعضاء هيئة التدريس، وعن أبرز الأنظمة والتعليمات التي قد تواجه أعضاء هيئة التدريس خلال المرحلة المقبلة وقبل اطلاعهم على أنظمة الجامعة.

بعد ذلك، فتحت حلقة نقاش بين أعضاء هيئة التدريس الجدد وإدارة الجامعة العليا، لمناقشة الأعمال الأكاديمية في الجامعة، والإجابة على الكثير من تساؤلاتهم المستقبلية.


421A04060.jpg


421A04490.jpg


421A04590.jpg


421A04750.jpg


421A04796.jpg

421A05390.jpg

421A04920.jpg


421A05005.jpg


421A04366.jpg


421A05040.jpg



جميع الحقوق محفوظة © جامعة حائل