تسجيل الدخول
النسخة القديمة
الأخبار
طالبات كلية الصيدلة يحتفلن بالمعطف الأبيض 17/01/1440

افتتحت الدكتورة رانيا المرشدي مساعدة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات حفل المعطف الأبيض الذي نظمته كلية الصيدلة، نيابةً عن سعادة الدكتورة حنان بنت سالم آل عامر وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات، اليوم الخميس (27 سبتمبر 2018) على مسرح مركز المؤتمرات بمجمع كليات الطالبات.


وقالت الدكتورة هبه عاشور وكيلة كلية الصيدلة، كلمة وجهتها للطالبات "نحتفل اليوم بإنضمام الدفعة السادسة وأحسبه فقط بالأمس يوم استقبلنا الدفعة الأولى وقد صارت الدفعة الأولى خريجين وخريجات وإنني أشعر ان أكبر انجازاتي هو رؤيتي لاثنتين من خريجات الكلية يحملن صفة معيدة بكليتنا".
وأضافت عاشور، أقول لأمهات الطالبات، اطمئنوا فبناتكم في أيد أمينة وحريصة على أن تضمهن داخل الركب المتميز لمنسوبي كلية الصيدلة.
من جانبها، رحبت الدكتورة رانيا المرشدي بأمهات الطالبات وشكرتهن على حضورهن فيما عبرت عن فخرها بالدفعة الجديدة راجية من الله التوفيق والسداد لهن في دراستهن.
بعد ذلك، عرض فيلم قصير، تحدثت من خلاله الطالبة هياء السلمان، واكدت فيه أن قلبها تعلق في مهنة الصيدلة كثيرًا بعد حديث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في مؤتمر الصيدلة السعودي "إن مهنتكم عظيمة وحديثكم كالدواء".
ثم بعد ذلك، قلّدت الدكتورة رانيا الطالبات معاطفهن البيضاء ثم أدن قسم طالب الصيدلة.

WhatsApp Image 2018-09-27 at 1.23.10 PM.jpeg

WhatsApp Image 2018-09-27 at 1.24.09 PM.jpeg

جميع الحقوق محفوظة © جامعة حائل