تسجيل الدخول
الأخبار
انطلاق فعاليات اللقاء التعريفي الأول لخريجي وخريجات الثانوية 11/11/1439

انطلقت فعاليات اللقاء التعريفي الأول لخريجي وخريجات المرحلة الثانوية بالسنة التحضيرية، يوم الاثنين (23 يوليو 2018) في القاعة الكبرى بمجمع كليات الطلاب، وفي القاعة الرئيسية بمركز المؤتمرات بمجمع كليات الطالبات.

وبدأ اللقاء بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى عميد السنة التحضيرية الدكتور بدر بن عبدالله المخلفي كلمةً أكد من خلالها أن السنة التحضيرية هي لتهيئة الطلبة للحياة الأكاديمية وتزويدهم بالمهارات والخبرات العلمية والعملية التي تمدهم بفرص النجاح عند التحاقهم بالتخصصات الجامعية.

وأشار الدكتور المخلفي بأن العمادة استحدثت مراكز لدعم التعلم تواكب رؤية المملكة 2030 يردع إليها الطالب لإتقان ما تعلمه في اللغة الإنجليزية والرياضيات والفيزياء وغيرها من المقررات تحت إشراف كادر تدريسي متميز.

بعد ذلك، ألقى المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات في شركة أسمنت حائل المهندس خالد بن عبدالعزيز الأحمد كلمة راعي الحفل، وقال: إننا نسعى في شركة أسمنت حائل منذ نشأتها على تحقيق التنمية الاقتصادية وازدهار المجتمع، ومن هذا المنطلق جاءت استراتيجيتنا الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية "حائل تستحق".

وأضاف المهندس الأحمد، نحن سعداء بشراكتنا مع جامعة حائل والتي تمثَّلت في مبادرتين ضمن مسار التوعية، وندشن وإياكم أولى هذه المبادرات التي نتطلع إلى أن تكون نواةً لعلاقة استراتيجية مستدامة مع هذا الصرح التعليمي.

ثم بعد ذلك، قدَّمت شركة أسمنت حائل الهدايا التذكارية لمنسوبي الجامعة، بحضور وكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور عبدالعزيز بن رشيد العمرو.

بعد ذلك بدأت الجلسات الخاصة بالمسار الصحي مع نخبة من أعضاء هيئة التدريس وحضور مميز للطلبة، وبدأت حلقات نقاش والتعريف بالمسار وما يتضمنه من كافة المواد الأساسية التي يحتاجها الطلبة للانتقال للكليات الآتية "الطب، طب الأسنان، الصحة العامة والمعلوماتية الصحية، العلوم الصحية التطبيقية، الصيدلية، التمريض".

01طكمنتالبيسش.jpg

03جحخهعغفقثص.jpg

05جحخهعغفقثصض.jpg

04طكحمهتعغلفبيس.jpg

06طكمنتالفبقيثس.jpg

 07جحخنهتعغلقثص.jpg08طكمنتالبقيس.jpg09طجكحمنهتعالفبثس.jpg

جميع الحقوق محفوظة © جامعة حائل