تسجيل الدخول
النسخة القديمة
الأخبار
8 يوليو.. موعد التقديم لبرامج الدراسات العليا بجامعة حائل 15/10/1439

حددت جامعة حائل بدء التقديم الإلكتروني على برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 2018 -  2019 بدءًا من يوم الأحد 24 شوال 1439هـ، الموافق 8 يوليو 2018م وحتى يوم السبت 1 ذو القعدة 1439هـ، الموافق 14 يوليو2018م.

وأعلنت عمادة الدراسات العليا بالجامعة البرامج المتاحة للتقديم في درجة الماجستير التنفيذي وهي حسب التفصيل التالي، ماجستير هندسة وإدارة الجودة التنفيذي "طلاب"، وماجستير إدارة الأعمال التنفيذي EMBA "طلاب"، وماجستير المعلوماتية الصحية (الصحة الإلكترونية) التنفيذي "طلاب – طالبات"، وماجستير إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات التنفيذي " طلاب – طالبات".

وكما أعلنت العمادة عن برنامجين في درجة الدبلوم ما بعد البكالوريوس، دبلوم الموارد البشرية "طلاب - طالبات"، ودبلوم المحاماة "طلاب".

من جانبه، قال الدكتور ماجد بن محيا الحيسوني وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، إن عملية القبول في هذه البرامج تتم عبر المواقع الإلكتروني للجامعة وفق شروط القبول المحددة من قِبل الأقسام المختصة في ضوء اللائحة الموحدة للدراسات العليا في الجامعات السعودية.

وبيَّن الدكتور الحيسوني إلى أنه سيكون هناك اختبار تحريري ومقابلات شخصية تقدمها الأقسام للمتقدمين، وسوف يتم تحديد موعده بعد الانتهاء من فترة التقديم وإعلان المقبولين مبدئيًا على موقع الجامعة الإلكتروني وحسابات الجامعة الرسمية في شبكات التواصل الاجتماعي.

وللاطلاع على شروط القبول لبرامج الدراسات العليا النقر على الرابط التالي

http://www.uoh.edu.sa/Subgates/Deans/Scholarships/Pages/dimploma.aspx

جميع الحقوق محفوظة © جامعة حائل