تسجيل الدخول
النسخة القديمة
الأخبار
مدير جامعة حائل: الأوامر الملكية خطوات في طريق الرؤية 19/09/1439

أكد معالي الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم مدير جامعة حائل أن الأوامر الملكية التي أصدرها مقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله تعكس مدى حرص قيادتنا الرشيدة على الوطن ومقدراته وتنميته، فيما تضمنته هذه الأوامر الكريمة من هيكلة وتعيينات في عدد من أجهزة الدولة، إذ تنم عن حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في بذل كل ما من شأنه تحقيق مصلحة الوطن والمواطن، في ظل استمرار تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030. 

 

وبين معاليه أن التفاعل الإيجابي للمواطن مع هذه الأوامر يعكس مدى العلاقة المميزة بين القيادة الرشيدة والشعب، وإدراك المواطنين لما تبذله حكومة بلادهم في سبيل استقرارها ورخائها. 

 

وهنأ معاليه كل من صدرت الأوامر الملكية الكريمة بتعيينهم داعيًا الله لهم بالتوفيق والسداد في تحقيق تطلعات قيادتهم وخدمة وطنهم ومواطنيهم. 

 

وختم معالي الدكتور خليل البراهيم بالدعاء أن يديم الله عز وجل علينا نعمة الاستقرار والرخاء في هذا الوطن المعطاء بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.

جميع الحقوق محفوظة © جامعة حائل