تسجيل الدخول
النسخة القديمة
الأخبار
رئيس جامعة حائل، يرعى حفل ختام مبادرة "كلية خالية من التعثر"، ويدشن الملتقى الافتراضي لتطوير المهارات الشخصية للمتفوقين. 28/03/1443

رعى رئيس جامعة حائل، الأستاذ الدكتور راشد بن مسلط الشريف، حفل ختام مبادرة "كلية خالية من التعثر"، وتدشين الملتقى الافتراضي لتطوير المهارات الشخصية للمتفوقين من طلاب وطالبات الجامعة وفروعها، الذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب، والمقام على مسرح الكلية التطبيقية بالمدينة الجامعية، وحضر الحفل وكلاء الجامعة، وعمداء الكليات والعمادات.
بدأ الحفل بآياتٍ من الذكر الحكيم، ثم ألقت الطالبة تهاني الحميد، من كلية الآداب والفنون، كلمة الطلبة المستفيدين من المبادرة.
بعد ذلك قُدِّم عرض مرئي تعريفي بمركز التوجيه والإرشاد بعمادة شؤون الطلاب، قُدّم عقبهُ عرض آخر، قدمه الدكتور أسامة مرزوق، المشرف على مركز التوجيه والإرشاد الطلابي، عن النتائج التي حققتها مبادرة "كلية خالية من التعثر".
من جانبه دشّن رئيس الجامعة المعسكر الافتراضي لتطوير المهارات الشخصية للطلبة المتفوقين، حيث يمثل أحد فعاليات حاضنة التفوق للفصل الدراسي الأول من عام 1442 / 1443هـ، والمشاركة مفتوحة بالمعسكر واختيارية لجميع الطلبة المتفوقين الحاصلين على معدل تراكمي 3,5 فأعلى، ومدته ستة أيام متفرقة (أون لاين)، وفق جدول زمني محدد يتوافق مع الجداول الدراسية للطلاب والطالبات، ويتضمن المعسكر مجموعة منجزات علمية حديثة، ومسابقات علمية، وعرض أفكار إبداعية للمشاركين.
ثم قدم الطالب نادر سعود العنزي، من كلية الهندسة، كلمة الطلبة المتفوقين، بمناسبة تدشين المعسكر الافتراضي لتطوير المهارات الشخصية للطلبة المتفوقين.
ثم ألقى رئيس الجامعة كلمة رحب فيها بالمكرّمين من الطلاب والطالبات، وحثّ الجميع على بذل المزيد من الجهد والعطاء؛ للإسهام في خدمة وبناء هذا الوطن الغالي، حيث تفخر الجامعة بوجود هذه الكوكبة من المتفوقين والمتفوقات، كما قدّم شكره وتقديره لكافة وكلاء الجامعة، وعمداء الكليات والعمادات المساندة، وأعضاء هيئة التدريس على تفاعلهم لإنجاح كل ما يخدم توجهات الجامعة لخدمة منطقة حائل.
وفي ختام الحفل، تم تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين من الجامعة وفروعها والجهات الداعمة.


CD62D7B1-C4D9-40BD-B5FB-46D3B7B2919C.JPEG

126B19E9-1B66-429B-9BDD-CDE9BAD5D308.JPEG

16B7E570-09C7-401F-944C-0F2777BF2C78.JPEG

IMG_4910.jpg

جميع الحقوق محفوظة © جامعة حائل