تسجيل الدخول
النسخة القديمة
الأخبار
جامعة حائل تطلق "سواعد الدار" بمناسبة اليوم الوطني الـ٩١ 20/02/1443

احتفاءً باليوم الوطني الـ٩١، أعلنت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة حائل عن إطلاق برنامج "سواعد الدار"، الذي يشتمل على تسعة برامج تدريبية، يتيح كل منها ٩١ فرصة تدريبية مجانية لأبناء الوطن، ويهدف البرنامج لتنمية وتطوير قدرات أبناء الوطن في عدد من المجالات المختلفة والتي شملت برامج تقنية، وبرامج صحية، وبرامج في التربية الأسرية، وبرامج متخصصة لرواد الأعمال، وبرامج أخرى متنوعة. 
وأكد سعادة رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور. راشد بن مسلط الشريف، أن هذه البرامج والمبادرات تأتي ضمن فعاليات الجامعة المقدمة احتفاءً بذكرى الوطني الـ٩١، وتعكس جزءاً من استراتيجيتها في خدمة المجتمع المحلي، وحرصاً على العطاء النوعي المتواصل، ولا سيما خلال المناسبات الوطنية العزيزة على قلوبنا، وتقديراً لما قدمه الوطن وقيادته الرشيدة من دعم لمؤسسات التعليم الجامعي ومنسوبيها.
كما أن هذه البرامج التدريبية النوعية يتزامن الإعلان عنها مع إطلاق برنامج تنمية القدرات البشرية، أحد برامج رؤية المملكة ٢٠٣٠، الذي يهدف إلى إتاحة فرص التعليم والتدريب المستمر لأفراد المجتمع المحلي، وسيكون برنامج "سواعد الدار"، وبرامج تأهيلية وتدريبية أخرى تعمل عليها الجامعة، أحد الروافد الداعمة لإتاحة الفرص التعليمية والتدريبية لمختلف أفراد المجتمع، واستمراراً لدورها الوطني في هذا الإطار.
ودعا رئيس جامعة حائل أبناء المنطقة إلى الالتحاق بهذه الفرص التدريبية، والإسهام في تطوير البرامج التي تقدمها الجامعة، من خلال تقديم الأفكار والمبادرات النوعية في مجال التعليم المستمر، فالجميع شركاء في تطوير وتحسين هذه التجارب التي تنعكس إيجاباً على منظومة التدريب في المنطقة.

E_9La73WQAASPWK.jpg

جميع الحقوق محفوظة © جامعة حائل