تسجيل الدخول
الأخبار
الدكتور راشد الشريف يرفع شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين، ولسموّ ولي عهده الأمين بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتكليفه رئيساً لجامعة حائل. 20/01/1443

رفع رئيس جامعة حائل الأستاذ الدكتور راشد بن مسلط الشريف، عظيم شكره وكبير امتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود،وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله- بمناسبة تكليفه رئيساً للجامعة.
وعبّر عن بالغ تقديره لمعالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، على جهوده العظيمة التي بذلها ويبذلها لتطوير التعليم الجامعي، وتحسين مخرجاته، وعنايته الفائقة بالبحث العلمي والابتكار اللذين يعدان مهمين في تشكيل اقتصاد المعرفة، وتحقيق رؤية المملكة 2030.
كما قدم خالص شكره لمعالي نائب وزير التعليم على متابعته لشؤون الجامعات، ودعمه المتواصل لها. 
وأكد من جهة ثانية أنه سيعمل مع كافة منسوبي الجامعة بانسجام تام، وضمن فريق واحد؛ سعياً إلى زيادةٍ في التطوير وتحقيق مزيد من الإنجازات التي ستضاف لإنجازاتها، وبلوغ أقصى الطموحات والتطلعات المستقبلية المرجوّة من التعليم الجامعي في المملكة.
وأعرب رئيس جامعة حائل عن اعتزازه بكل من سبقوه من قيادات الجامعة منذ نشأتها إلى ما وصلت إليه- اليوم- من تقدّم وتطور، وعبّر عن شكره لهم على ما قدّموه من جهد، وما بذلوه من تفانٍ في بناء الجامعة وتطوير إداراتها، وخدمة منسوبيها، وتقدُّم مسيرتها العلمية والبحثية والأكاديمية، خلال فترة رئاستهم للجامعة.
7535f11e-e9af-446c-9206-569126d43b96.jpg


جميع الحقوق محفوظة © جامعة حائل