تسجيل الدخول
النسخة القديمة
الأخبار
‏سمو نائب أمير منطقة حائل يستقبل طلاب جامعة حائل الفائزين في "تحدى نيوم" 16/04/1442

‏استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل اليوم معالي رئيس جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم بمناسبة فوز فريق جامعة حائل بمسابقة تحدي نيوم للذكاء الاصطناعي ومشرف الفريق الدكتور عبدالعزيز بن صالح الملق، وممثلي الفريق المهندس محمد بن أحمد الشدوخي و المهندس بدر بن مزعل العنزي.
وأكد سموه أن هذا الإنجاز يضاف للإنجازات التي تحققت للجامعة سابقاً متطلعاً سموه للمزيد من التفوق في المجالات العلمية والبحثية وتحقيق رسالة الجامعة في خدمة المجتمع. 
من جانبه قدم معالي رئيس جامعة حائل الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل ولصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز على الدعم الذي تحظى به الجامعة، كما قدم الشكر لمعالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ.
وتجدر الإشارة إلى أن فوز فريق جامعة حائل في المسابقة في مسار الطاقة كان على هامش القمة العالمية للذكاء الاصطناعي الشهر الماضي حيث حقق الفريق المركز الثالث من بين أربعين جامعة على مستوى المملكة و 120 فريقاً في جميع المسارات.
AL3I5347.JPG
AL3I5300.JPG

AL3I5302.JPG

جميع الحقوق محفوظة © جامعة حائل